مجلة الحياة للأطفال    هاتف ; 048677619
acfa@zahav.net.il

في مؤخرة بطن النحلة إبرة تغرزها
   

أتى أخو عرقوب يسأله شيئا، فقال له عرقوب: إذا أطلعت هذه النخلة فلك طلعها. فلمَّا أطلعَتْ أتاهُ، فقالَ له عرقوب :دَعْها حتَّى تصير بلحا.

   
 

 
 



اضافة صور

 
     
حول مائدة الادب في مكتبة اكسال العامة


 
 
غمام بالغيث يهمي فعلى ارض اكسال كتيبة من فرسان الضاد تفوح بعطرها وتنتظر مشتاقة لحظة التحليق والحب المرسوم في القلب والوجوه يهتف؛ نحن عشاق عروس اللغات.
افتتحت اللقاء في كلمة قلبية مديرة المكتبة العامة الاستاذة اخلاص دراوشة فلامست همساتها وسحر حبها قلوب فرسان الصاد وقد اخذوا اماكنهم حول مائدة الادب في قاعة المكتبة العامة وعلى رفوفها تستلقي مئات الكتب تنتظر من يداعبها،
وجددت مديرة المكتبة العامة عهدها بان تمنح فرسان الصاد فرصة التحليق على اجنحة العروس الجميلة بقيادة قائد طائرة المشروع اديب الاطفال محمد بدارنة، وشكرت مدير مدرسة البيروني الاستاذ احمد يحيى من يرافق ويساند ويدعم المشروع منذ أعوام اربعة ليحقق تعزيزا في مكانة اللغة العربية في حياك طلابنا، وشكرت مديرة المكتبة ايضا مركزة اللغة العربية الاستاذة تغريد شلبي من أعدت الطلاب مهنيا للمشروع ودعتها لتسعف بجمال كلامها وعذبه فرسان الضاد، فأضافت بكلامها المكان وشرع الفرسان في سكب خواطرهم الجميلة وتعابيرهم الأدبية وهم يصفون الشمس الخجولة هذا الصباح وقد اختفت خلف الغيوم خجلا من فرسان الضاد على ارض اكسال الحبيبة.
 
 
فرسان الضاد يرسمون احلامهم بألوان الحب والفرح حول مائدة الادب في مكتبة اكسال العامة 
افتتحت مديرة المكتبة العامة الاستاذة اخلاص دراوشة من تؤمن برسالة الكلمة الطيبة في حياة الانسان ورحبت بالمجموعة الثانية من طلاب البيروني بإدارة احمد يحيى وشكرت معلمة اللغة العربية الاستاذة رند دراوشة على دعمها للطلاب وتأسيسهم المهني فقد ابدعوا في التفاعل مع اديب الاطفال محمد بدارنة واستقلوا بصحبته قطار الادب على سكة الابداع.
الفرح والمرح وروح الدعابة والخيال والجمال والابداع هي عناصر شكلت اللقاء الاول ومسك الختام صور تذكارية مع وردة فارس الضاد ومجموعة ارجوحتي ومجموعة قصص الف ليلة الا ليلة لكل فارس من الفرسان ال ٢٤
الصور تبوح باسرار المشروع
 

دامت كتب الاطفال ومجلة الحياة للاطفال ي دياركم عامرة


       

تعليقات الزوار

 
 
 

التقرير المالي للعام 2021 - جمعية اصدقاء الاطفال العرب

التقرير المالي للعام 2021 - جمعية اصدقاء الاطفال العرب

العدد 180 من الحياة للأطفال في حلّة الزّيتون 12-2021

Arab children Friends Association جمعيّة اصدقاء الأطفال العرب

التقرير المالي المدقق للعام 2020 لجمعية اصدقاء الاطفال العرب

 
   

مكتبة جلجولية العامّة تزفُّ فرسانها على...

   
 

هل تحب زيارة موقع الحياة للأطفال؟

نعم

ليس كثيرا

احب قراءة اي شيء

لا يهمني

 
     

صفحة البيت | عن الحياة للاطفال |سجل الزوار | شروط الاستخدام | اتصلوا بنا

Developed by ARASTAR